» ڪافيۂ أڝحإب ⓒ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات

كاتب الموضوعرسالة
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2313
تقييمي الععأآمَ : 29
انضممتَ لكمَ : 29/09/2011
موقعـي الحآلي : ع سطح القمر
ععَممٍري : 28

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Empty
مُساهمةموضوع: أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات   أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Emptyالثلاثاء يوليو 10, 2012 10:31 pm

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات 67102.imgcache

بسم الله الرحمان الرحيم

قَلبي حجر...هذا ما يقوله لي الناس و البشر الجَميع...بلا اي استثناء..
أجل عندما يذكر ذلك الموضوع
الحب...في الانترنت او على الواقع...حسناً لنقول ان قلبي حجر و اني لا اشعر بهذه المشاعر ولنقول انني غبية و لا افهم مشاعر من احبو بعضهم بصدق...
ولكن يبقى السؤال...هل هذا الأمر -الحب- يستحق غضب الله؟؟؟
هل ثقة عائلتك بك و دخول للنت بلا اي مشاكل و ثقة التامة من عائلتك تذهب هكذا بسبب ما يسموه البشر حب؟؟؟

ما هو الحب؟؟؟

الحب :هو شعور برغبة في لقاء شخص ما او في البقاء معه و شعور من الصعب وصفه بالكلمات و ضاروري بالحياة و موجود بكل مكان فالحب في العائلة و الحب في الله ولله

الحب اليوم:هو شعور يصنعه الشيطان ليقرب الناس منه...فيوهم الشباب و البنات بأن هناك مشاعر مشتركة بينهم و ان التشابه بينهم كبير جداً وحياتهم معاً ولا يمكن ان تسير إلا معاً

من هم؟؟
الشاب..المحب..الصادق..اللطيف..المليء بالأكاذيب هو ما تصادقه الفتيات اليوم..يتكلم مع100 بنت...وإن كان صادقاً حقاً إذن لماذا لا يخاف عليكي -يا فتاة- من غضب الله؟؟؟

الفتاة..المحبة..المخلصة.اللطيفة...الصادقة..تعلق حياتها بشاب ما..وهي في الحقيقة تلعب به و تتكلم مع 100 غيره..فلماذا لا تخاف عليك-ايها الشاب- من غضب الله؟؟؟

فتاة صادقة حقاً وشاب صادق حقاً...و شيطان بينهم...ومشاعر كاذبة..اختبار من الله...و غضب الله عليهم..فأي حب هذا يأخذ الى الجحيم ؟؟؟

كيف هي البداية؟؟

بداية الحب...الكلام بنات مع الشباب...تدخلي في شخصيته او يدخل في شخصيتها...
تراه فارس لاحلامها بمجرد كلمة و يراها فتاة احلامه بمجرد ضحكة

((تجنبي الكلام مع الشباب فأنت فتاة و مشاعرك من السهل أن يتحكم بها الشيطان...وانت تجبن الكلام معهم البنات فلا أمان عليهم فيوماً لك و غداً في بيت زوجها نسيتك))

فكري في الله أولاً وفكر في الله أولاً
غضب الله يعني لا شيء جيد بالحياة اترك واتركي هذا الحب و اركضي نحو الجنة لا نحو النار و الوادي و الأمر بيدك

كلمات...تسحر عقول وتطفئ غيرها

أحبك...لن اتخلى عنك..اتركيني و بموت...اتركني و بموت...ما بتركك ولو تركتني...ما بتركك ولو تركتيني
انا بجد معجب فيكي
انا بجد معجبة بشخصيتك
انا حقيقة...بحبك..
انا ما بدي الا انت
انا ...وكلها انا و انانية و كذب..شيطان كتبها و الله يعلم ما بالقلوب..

أتريد الحب حقاً؟؟أتريدي الحب حقاً؟؟
أتريدي الحب؟؟؟
اعبدي الله...و اكسبي رضاه و رضا عائلتك...صلي ركعتين ليلاً و ليكن دعائك او دعائك((يا رب زوجني القلب الذي ارتاح معه او معها و اجعل حياتي ايماناً))
او إسألي الله او إسأل الله الزواج و الحب الحلال الطاهر....أليس الحب ما تريده؟؟هذا هو الحب الحقيقي الأبدي

لا يمكن ان تتخلى عن حبك الأن؟؟لا يمكن ان تتخلي عن حبك الأن؟؟

أنا بلا قلب واعلم هذا..ولا اشعر اعلم هذا ايضاً....ولكن كثيرين تركوا من أحبو و لم يحدث اي شيء...
اتركيه او اتركها لله تعالى و ابتغاء لرضاه...لا تقول لا استطيع ولا تقولي هذا...

أما شيطان مع هذا الحب...واما رضا من الله و حب طاهر

و أسألي وأسأل نفسك دائماً....مَن أحبي هل يرضى بموتي في النار؟؟؟
هل حبي به يفيدني؟؟

أحبه و سأبقى معه للأبد + شيطان ^^ + غضب الله + تدمير الثقة من الوالدين و العائلة=؟؟؟برأيك ماذا تساوي؟؟

لن احب الا حب طاهر + رضا الله+ ثقة من العائلة + حياة سعيدة و حب طاهر و سعيدة =؟؟ماذا ستساوي برأيك؟؟

من دون غضب أقرأوا هالكلام^^

الان جميع هذا الحب في مرحلة المراهقة^^ طبعاً تتغير المشاعر دائماً من ان الى اخر منها من يبقى و منها ما يذهب>>كلام علمي

من صفات الفتاة مو الجميع

ان اذا شي ممكن يوقف بمصلحتها ممكن تترك اي شي لاجل مصلحتها...ليس الكل ولكن الكثيرين من من وقعوا بهذا الحب...

تريد ثقة دائماً وان تدمر فجأة و انتهى تترك كل شيء و تحول حياة هذا الشخص الى جحيم...

فتاة عنيدة تريد فقط ما تريده لا تقبل بأي شيء اخر

بدها الكل يهتم فيها وإلا ما ضل بهالحب ابداً يعني لو بيوم طنشها لصارت حياتك جحيم

وهذه اهم الصفات وتتوافر بالكثيرين فهل تقبل فتاة تلعب بحياتك و تجعل منك انسان ضعيف ؟؟

من صفات الشباب مو الجميع

ما بعرف لاني ما بعرف اي شاب بس و الله من عدد القصص الي قرأتها و شفتها

ان الشاب الي يتصنع الحب يتسلى بالبنات
ان الشاب اذا وقع تحت الجد و الزواج للحب للأبد او من يهرب
ان الشاب يعرف الخيانة
ان الشاب بحب يكون محور الاهتمام احياناً وخاصة اذا في بنات

(((اذا بنيتي لشاب شقة بقلبك و دمرها فاعلمي انه يبني فندق لك وان دمرتي هالفندق بتلاقي 100 غيره)))
(((إذا عندك رجولة و زي كل الشباب لا اتخلي بنت تلعب بقلبك و اتروح لاخر العالم وهي تحكي مع 300 غيرك)))

أحببتي و الشيطان معك فهنيئاً لك النار او توبة للوصول للجنة
وإن احببت و الشيطان معك فهنيئاً لك النار او توبة للوصول للجنة

(((ما في شي اسمو حب أبداً على النت....ومافي شي اسمه حبني ما راح اتركه ولا شي اسمه حبتني وما بتركها..مافي شي اسمه حب للأبد و الشيطان معنا...مافي شي اسمه اتكلمي مع شب و اعرفي شخصيته و بعدين حبي و اندمي و العكس صحيح للشباب)))

(((مافي حبيبي غير و حبيبتي غير...مافي نحنا صادقين و نحنا معاً دائماً...مافي كل هالأكاذيب )))

(((أما عقل و قلب يفكروا و إما قلب ميت و عقل متخلف لا يفكر)))

(((لا اهين احد ولكن لأجل من وقعوا بالحب الكاذب....ولا شتم أحد ولكن انقذوا قلوبكم من النار)))

بالنهاية بعرف ان الموضوع طويل و اسفة للإطالة و بعرف ان راح اسمع 5000 مسبة و دعوة علي و بعرف ان الموضوع ملخبط و في كلام كتير بس كله صح وبعرف ان الكل بحكي ان ما الي قلب وما بحس وما بفكر وبعرف ان الموضوع ما بؤثر بأي شخص بس محاولة مني لبعض الناس الي بحبهم بجد و بتمنى يفهموا فكرتي من الموضوع مو كرهي لأي انسان ابداً بس لأن في حب و في رضا الله و في ثقة عائلة وكله معاً بجتموا بعد الزواج و بس فلا تحب ولا اتحبي بالنهاية كلنا في القبر ولا حبيب ولا قريب بفيد...

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات 12

أسفة للإطالة و بتمنى الموضوع يوصل لكم و اتمنى اسمع رأيكم مهما كان ولو كان في بعض المسبات علي ^^
http://lamsahsama.yoo7.com/
????
زائر
Anonymous

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Empty
مُساهمةموضوع: رد: أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات   أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Emptyالأربعاء يوليو 11, 2012 2:18 pm

موضوووووووووووووووووووع أكثر من رائع لاتقولي بأنه ليس لديك قلب ,, فكل الناس لديهم قلوب .. فأنتي تقولين بأنك لم تشعري بهذه المشاعر فهذ دليل كبير على أن قلبك متعلق بالله عزوجل وهذا شيء كبير فهنيئا لك لأنك وصلت لله عزوجل .. وموضوعك فيه العظه والعبره والفائده يا صديقتي .. حقا إن الشيطان شاطر في هذه المواضيع .. ولكن أنتي حقا أثبتي أن كل إنسان يعيش هذه المشاعر ليست سوى أكاذيب فحسب يصوره الشيطان لنا ويجعله جميلا في نظرنا .. كل كلامك رائع جدا وبمعنى الكلمه رااااااااااااااااائع .. فشيء أكيد لن يسبك أحد في هذا الموضوع إلا الغبي .. الذي يصر على الخطأ الذي يرتكبه .. فشكرا لكي يا أخيتي .. وجعله الله من موازين حسناتك وجعلك في الجنه من خالدين فيها .. سأكرر لكي شكري ..
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات   أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Emptyالأربعاء يوليو 11, 2012 2:34 pm

شكراً لكلامك الحلو
وردك اللطيف جداً و اتمنى حقاً ان يكون عجبك الموضوع و عجب غيرك كمان^^

و ان شاء الله يفهم الناس قصدي من الموضوع و كلامك صحيح ان الشيطان شاطر و من السهل يلعب بالمشاعر
و اتمنى ان يستفيد الجميع
نورتي ^__^ و شكراً لانك اول من رد على موضوعي و هذا زاده جمالاً
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات   أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Emptyالأربعاء يوليو 11, 2012 2:40 pm

ههههه العفووو .. أنا لم أفعل الشيء ..الشكر يعود لك .. وأتمنى أيضا أن الناس يفهموا أيضا .. وأن لا يضيع تعبك .. وإذا لم يفهمو فأنتي على الأقل نصحتي وهم حريين فيما إذا ما فهموا أو لا .. لأنك أنتي ستلقين ربك .. وستزداد حسناتك بإذذن اللله ..
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات   أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات Emptyالأربعاء يوليو 11, 2012 4:17 pm

شكراً لك
ان شاء الله

أهَو حُب أم شيطان؟؟؟>>من شان الله اقرأوا الموضوع لاخرته بس طلب الوحيد لي ^^ بليييييييييييييز للشباب او البنات
صفحة 1 من اصل 1