» ڪافيۂ أڝحإب ⓒ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2313
تقييمي الععأآمَ : 29
انضممتَ لكمَ : 29/09/2011
موقعـي الحآلي : ع سطح القمر
ععَممٍري : 28

الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن Empty
مُساهمةموضوع: الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن   الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن Emptyالخميس يوليو 26, 2012 11:24 pm

السلام عليكم
كيفكم يا صديقاتي؟
ان شاء الله الكل بخير
انا اليوم قررت احذف عضويتي و ان شاء الله لا تتسرعوا بالحكم علي

الاسباب مو مهمة
انا راح ادخل بعضوية تانية واطمن عليكم واطلع وقريباً مافي نت اصلاً بسبب الدراسة يعني ما فرقت ابداً
كل الموضوع ان انحذاف عضويتي هلئ بكون افضل لي ولكم وللجميع
وبرجع لها لما يحين الوقت المناسب
وبدخل ومستحيل اترككم او اتخلى عنكم فانتتم رووحي وقلبي وحياتي وكل شي في حياتي ولا يمكن ان اعيش بدونكم لو تعتقدي ان قصدي من حذف عضويتي هو اني اتخلى عننكم فهذا مستحيل لاني اتحديت العالم لابقى معكم ومستحيل اترككم

وكما قلت بدخل بعضوية تانية
لاسباب خاصة وصدقوني هيك احسن لي و للجميع

صدقوني اني احبكم حبااً لو ملئ الارض والسماء لكان اكبر وسأبقى على عهدي بحبكم ومحاولة البقاء معكم
قريباً سيكون هناك فراق طويل بسبب دراسة اتتمنى من خلالها ان اصل لكم
وحذف عضويتي امر يتعلق بي وبكم

اتمنى ان تفهموني وما تزعلوا مني ابداً
وصدقوني بعمل هيك لاجل اللقاء ولأجل طريق الحياة فقط

(((أحبكم صديقاتي....جميعاً ..لن اذكر اسماء فجمعا تعلموا من انتم و ماذا انتم بالنسبة لي...وسامحوني لاني لم استطيع اسعادكم و مساعدتك وكنت كثيرا مصدر للازعاج..سامحوني و اتمنى ان تثقوا باني من المستحيل ان انساكم ابداً))

احبكم صديقاتي وفي قلبي الكثيرمن الكلام ولكن لا حروف تتكلم عما بداخلي

سامحوني
جميعاً
أحبكم صديقاتي و صدقوني اكتب كلماتي و دموع من تكتب وليست اصابعي
احبكم جميعاً الى اللقاء
وكما قلت لن اتخلى عنكم بل ساكون دو
ماً معكم

الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن 418243_266937826753147_414860221_n

أحبكم يا صديقاااااااااااااااااااااااااااااااتي
http://lamsahsama.yoo7.com/
بـَس خَلآص..!!
---
---
بـَس خَلآص..!!

نقـآطي المكتسبـہ َ : 9683
تقييمي الععأآمَ : 225
انضممتَ لكمَ : 27/09/2011
موقعـي الحآلي : عـٍيُون أًمـِۓ
ععَممٍري : 26

مُساهمةموضوع: رد: الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن   الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن Emptyالجمعة يوليو 27, 2012 9:37 am

فهمت قصدك حينما قلتي ستدخلين من عضوية ثانية ..ولكن يبقى السؤال لماذا تفعلين كل هذا ؟..مافي شي يرغمك انك تسوي هالشي..ودامك بتحذفي عضويتك ليه تسوي عضوية ثانية ؟..ادري بتقولي عشان اسال عنكم ..بس دامك بتحذفي عضويتك فهالشي مو لازم تسويه ..اضافة انو الدراسة مو عذر ..لانو كلنا عندنا دراسة بس مافي احد فكر فينا يحذف عضويته لسبب من الاسباب .وليه احسن لنا ولك ؟وبعدين مين قال هالكلام .يعني ليه مو واثقة باننا نحبك وانك بحياتك ما ازعجتينا ؟.شي غريب انك مو راضية تستوعبي كلامي..اضافة انو المنتدى من دونك انتي بالذات ماله معنى ابد ..يلآ ربي يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير ...
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2313
تقييمي الععأآمَ : 29
انضممتَ لكمَ : 29/09/2011
موقعـي الحآلي : ع سطح القمر
ععَممٍري : 28

مُساهمةموضوع: رد: الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن   الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن Emptyالجمعة يوليو 27, 2012 4:24 pm

وحيدة كالقمر كتب:
فهمت قصدك حينما قلتي ستدخلين من عضوية ثانية ..ولكن يبقى السؤال لماذا تفعلين كل هذا ؟..مافي شي يرغمك انك تسوي هالشي..ودامك بتحذفي عضويتك ليه تسوي عضوية ثانية ؟..ادري بتقولي عشان اسال عنكم ..بس دامك بتحذفي عضويتك فهالشي مو لازم تسويه ..اضافة انو الدراسة مو عذر ..لانو كلنا عندنا دراسة بس مافي احد فكر فينا يحذف عضويته لسبب من الاسباب .وليه احسن لنا ولك ؟وبعدين مين قال هالكلام .يعني ليه مو واثقة باننا نحبك وانك بحياتك ما ازعجتينا ؟.شي غريب انك مو راضية تستوعبي كلامي..اضافة انو المنتدى من دونك انتي بالذات ماله معنى ابد ..يلآ ربي يوفقك ويكتب لك الي فيه الخير ...

افعل هذا لان هذا الامر سيغير شيء ما
والدراسة مو سبب واول ما تبدأ الدراسة راح ينفصل النت بس راح اشتري موبايل جديد واشبك منه نت ان شاء الله
وعضويتي الثانية لاطمن عليكم والاولى برجع لها بس انتهي من الموضوع
انا واثقة فيكم
له معاني المنتدى بدوني و بوجودي واحد لان انتم هم نور المنتدى وسبب في جعل المنتدى اجمل
نورتي و شكرا لك
http://lamsahsama.yoo7.com/

الى صديقاتي افهموني ولو مرة اذا ممكن
صفحة 1 من اصل 1