» ڪافيۂ أڝحإب ⓒ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2313
تقييمي الععأآمَ : 29
انضممتَ لكمَ : 29/09/2011
موقعـي الحآلي : ع سطح القمر
ععَممٍري : 28

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Empty
مُساهمةموضوع: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالسبت سبتمبر 08, 2012 6:15 pm

إليها تلك الصديقة
إليها تِلك الطَيبة ورفيقة الدرب
إاليها أختي وحَبيبتي
إليها الى قلبها الطاهر الى عنوان الوفاء الى بَحر المشاعر
إلى القلب الَّذي سكنَت فيه كَلمات الوفاء والحب

إلي صديقة تدمع العين كًلما تذكرت البعد الَّذي بيننا

صَديقتي أيا [[بعثرة ظل]]

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي 564457_464743923566564_140864780_n

إن في قلبي كَلمات ولكنها لَيست مِن حروف هذا العالم إنها حُروف المشاعر والأمال
أكتبها وانا خجلة من نفسي لا اعلم أكانت تليق بها ام انها تحت المستوى
حاول ومزقت اوراق ولا يزال قلبي لا يجد كلمات مناسبة

لهذا اهديها قَلبي وكل حَياتي لَعلها تعلم اي مقدار من الحب لَها فيه[[أحبك يا صديقتي]]

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي 387029_462578497116440_452427178_n

إنها صَديقتي أنا
وافتَخر انها صديقتي

أحتاج لرأيت ابتسامتها وإن كانت الأحزان في قلبها
أريد ان أخذ اخذنها أدمرها...أقتل احزانها وأحميها من هذا العدو عدو حياتها ""الحزن""

تمنيت ان تعلم كم مقدار حبي لها
أحببتها لقلبها لوفائها لكلامها لصدقها لصراحتها

للكثير والكثير ولكن ماذا افعل إن كانت الكلمات عاجزة عن النطق...

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي 557520_462581807116109_823231539_n

لن يفرقنا أي شيء
سأتحدى العالم لأجلها
سأتحدى الصعاب للقائها
سأرسم الابتسامة على وجهها
سأمحي حزنها وامسح دمعها

سأكون صديقة لها ولن اتخلى عنها لن يفرقنا اي شيء يا صديقتي
يا نبض القلب والفؤاد
يا نفسي واكسجيني
يا اعز صديقاتي
يا اختي الكبرى
يا صديقتي لَن اتخلى عنك ومهما طال الزمن سألقاكي

أحبك يا صديتي
وسامحيني لتقصيري
سامحيني لانني لَست الصَديقة التي تَستحقي

وشكراً لك على كل شي في هذه الحياة
شكراً لك يا صديقتي

أحبك...♥♥♥
http://lamsahsama.yoo7.com/
fatima
------
------
fatima

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2556
تقييمي الععأآمَ : 17
انضممتَ لكمَ : 27/09/2011
موقعـي الحآلي : Here :p
ععَممٍري : 27

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالإثنين سبتمبر 10, 2012 11:36 am

وااااو
دوم حبك لآيية
صراحةة هي تستحق كل هاذا و أكثثر
الله يحميكم يارب
و تقبلي مروري يا عثثل
♥.
.♥
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالإثنين سبتمبر 10, 2012 7:00 pm

حيااتي انت وربي مشتااقةل لك مووت
نورتي الموضوع و صدقتي ايا تستحق كل خير
:( فوووفي طمنيني عنننننننننننننننننك
nonoo
-
-
nonoo

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4898
تقييمي الععأآمَ : 47
موقعـي الحآلي : 3ala shat alpa7r
ععَممٍري : 25

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالإثنين سبتمبر 10, 2012 10:19 pm

يا الله شو هالكلمات
محظظة انتى ايا ههههه
وتستاهلى هالكلام ^^
الله يخليكم لبعض حبى ^^
والكلام توحفة ياسمينتى ^^
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 1:36 pm

تسلميلي يا رب حياتي و الله انك زوء
ايا طيبةو تستحق كل خير
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 6:57 pm

آه منكي .. لو كنت أعلم بأن هناك مخلوقه مثلكي في هذا العالم من كل هذا الإبداع والطيبه .. لكنت خطفتك قبل أن تولدي .. وأخرجتكي من بطن أمك .. وجعلتكي ملكي أنا فحسب .. تستطيعين القول بأني أنانيه .. ولكن فتاة مثلك بكل هذا الإبداع والطيبه .. والوفاء والإخلاص .. والقلب الطاهر .. والمحبوبه .. يريدها الجميع .. ويتلهفون لرؤيتها .. فأنا حقا لا أستطيع وصف ما بداخلي الآن مما رأيته أمامي .. فكل كلمه ..لها نسيج خاص .. ورائع .. فكل ما بداخلي الآن يهتز أمام كلماتك .. فلا أستطيع وصف أي شيء .. فالكلمات تخذل دائما .. فكلكي أبداع وخلقتي من إبداع وستظلين هكذا ..
أتصدقين أن هذا الإهداء هو أول إهداء لي في حياتي .. ولي فخر وشرف أنكي أنتي أخذتي المرتبه الأولى ..
ولاتعلميني كيف أحبك لأني أحببتك منذ زمن علميني كيف ألقاك ..لأني أحتاجك .. وبقربك أشعر بالسعاده .. فأنتي كل شيء جميل .. أنتي الورده ذات الرائحه الطيبه وأنتي المطر وأنتي الشمس والقمر وأنتي القلب الطاهر .. كلما تعددت الأشياء فلن يكون هناك أي شيء يضاهي قلبك ووفائك وروحك الطاهر .. أتمنى من كل قلبي أن ألقاكي .. وأن نكوون معا .. وبإذن الله سنحقق ذلك معا .. أنا لم أندم قط لأني صادقت فتاة مثلكي ولن أندم أبدا .. وستظليين قلبي وروحي وتفكيري .. وذكرياتي .. فنحن قلبين بنبض واحد ونفس واحد .. قد أكون مقصره جدا .. فأنا لم أفعل لكي شيئا أبدا .. فشكرا يا آنستي ويا أختي ويا صديقتي و .. و.. وكل شيء جميل قد حصل لي في حياتي .. سأحفر إسمك في قلبي .. وستبقين أنتي يا يايسمين كل شيء جميل في حياتي .. ششكرا لكي يا أنقى قلب وأشرف فتاة على وجه الأرض .. شكرا لكي ..
nonoo
-
-
nonoo

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4898
تقييمي الععأآمَ : 47
موقعـي الحآلي : 3ala shat alpa7r
ععَممٍري : 25

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالثلاثاء سبتمبر 11, 2012 9:32 pm

شو هالكلام انتى كمان ايـــا :(
كلام جميل ايضا
ياربى انا هيك رح ابكى :(
يسلمو حياتى ياسمين :(
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالخميس سبتمبر 13, 2012 8:48 pm

بعثرة ظل كتب:
آه منكي .. لو كنت أعلم بأن هناك مخلوقه مثلكي في هذا العالم من كل هذا الإبداع والطيبه .. لكنت خطفتك قبل أن تولدي .. وأخرجتكي من بطن أمك .. وجعلتكي ملكي أنا فحسب .. تستطيعين القول بأني أنانيه .. ولكن فتاة مثلك بكل هذا الإبداع والطيبه .. والوفاء والإخلاص .. والقلب الطاهر .. والمحبوبه .. يريدها الجميع .. ويتلهفون لرؤيتها .. فأنا حقا لا أستطيع وصف ما بداخلي الآن مما رأيته أمامي .. فكل كلمه ..لها نسيج خاص .. ورائع .. فكل ما بداخلي الآن يهتز أمام كلماتك .. فلا أستطيع وصف أي شيء .. فالكلمات تخذل دائما .. فكلكي أبداع وخلقتي من إبداع وستظلين هكذا ..
أتصدقين أن هذا الإهداء هو أول إهداء لي في حياتي .. ولي فخر وشرف أنكي أنتي أخذتي المرتبه الأولى ..
ولاتعلميني كيف أحبك لأني أحببتك منذ زمن علميني كيف ألقاك ..لأني أحتاجك .. وبقربك أشعر بالسعاده .. فأنتي كل شيء جميل .. أنتي الورده ذات الرائحه الطيبه وأنتي المطر وأنتي الشمس والقمر وأنتي القلب الطاهر .. كلما تعددت الأشياء فلن يكون هناك أي شيء يضاهي قلبك ووفائك وروحك الطاهر .. أتمنى من كل قلبي أن ألقاكي .. وأن نكوون معا .. وبإذن الله سنحقق ذلك معا .. أنا لم أندم قط لأني صادقت فتاة مثلكي ولن أندم أبدا .. وستظليين قلبي وروحي وتفكيري .. وذكرياتي .. فنحن قلبين بنبض واحد ونفس واحد .. قد أكون مقصره جدا .. فأنا لم أفعل لكي شيئا أبدا .. فشكرا يا آنستي ويا أختي ويا صديقتي و .. و.. وكل شيء جميل قد حصل لي في حياتي .. سأحفر إسمك في قلبي .. وستبقين أنتي يا يايسمين كل شيء جميل في حياتي .. ششكرا لكي يا أنقى قلب وأشرف فتاة على وجه الأرض .. شكرا لكي ..

تباً لي
انا لا استحق هذا الكلام ولا اي كلمة منك
انت صصديقة وفية و تستحقي اكثر من هذا بكثير ولك مااذا افعل ان الكلمات تخذلني دائماً

واتمنى ان القاكي

ولكن انا لا استحق اي كلمة من هذه الكلمات فلا زلت مقصرة بحقك

احبك موتات يا صديقتي
سامحيني يا صديقتي
????
زائر
Anonymous

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالإثنين سبتمبر 17, 2012 11:19 am

سأتظاهر وكأني لم أقرء شيئا ..

أتمنى أن تسحبي ما قلتيه للتو .. فأنتي تستحقي وأكثر ... تقبلي مروري ..
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي   أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي Emptyالإثنين سبتمبر 17, 2012 8:53 pm

لن اتناقشي لكي لا تزعلي مني

أحببتها ولكن الكَلمات خذلتني فنسيت من أنا وأصبحت لَا اعلم إلا مَن هِي
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» لكن اعلم ان
» ((جميل)).....((ولكن))
»  °o.O هي مجرد كلمة ولكن انظر إلى تأثيرها O.o°
» يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي