» ڪافيۂ أڝحإب ⓒ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
المعتز بالله
----
----
المعتز بالله

نقـآطي المكتسبـہ َ : 863
تقييمي الععأآمَ : 10
انضممتَ لكمَ : 14/07/2011
ععَممٍري : 29

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Empty
مُساهمةموضوع: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالخميس ديسمبر 13, 2012 10:04 pm

عيد ميلاد سعيد أختي لورا و كل و انتي بألف خير يا رب ee
شعر لعيد ميلاد اختى الغاليه لورا
تفتحت الازهار والورد والريحان

وتمايلت الاغصان على الحان طيور البلابل وطيور الكروان

فرحا وسرورا واحتفالا لعيد ميلاد

اخت عزيزه علينا في هذا المكان

اليوم عيد ميلادك

اليوم تغني الطيور

اليوم سيبقى منشودا عبر مر العصور

عيد تفننت بالغناء له الالسنه والاشعار

وعم الخبر كل صديق وجار

عيد تراقصت لقدومه الازهار والاشجار

اليوم عيد ميلادك

بحثنا عن شيء نهديه لكي

فلم نجد غير هذه الاشعار

عساها تبهج فؤادك

لم نجد سوى كلمات ليست بكثيره لكن لها معنى صادق منا اليكي

عيد سعيد وبدل العيد الف الف عيد

وكل عام وانتي بالف خير

ولاعمر كله ليكي

عيد ميلاد سعيد وكل عام وانتي بالف خير

وعقبال 100 عام ان شاء الله

ولك العمر كله

وباقه ورد نهديها اليكي محمله ومعطره

باجمل العطور والرياحين وروائح البخور

بمناسبه عيد ميلادك

اسئل الله ان يطيل بعمرك وان تكون حياتك

كلها في سعاده دائمه

تحيه واحترام لشخصك الكريم

وفي الاخير تقبلي خالص تحيه عطره لك

واتمنة لكي الصحة والعافية والسعاده

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 94734عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 232i10عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير OPn60968عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 510عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 11980183257284
عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1243373412عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير HappyBirthdayعييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Do

و هلئ مع الكيكات ...(اتمنى انك تكوني بتحبي كيكة الشوكلاطة)
kjh عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير %2525CD%2525E1%2525C7_3عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1315419_1245335206_704242عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1315419_1245335206_704242عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 6Nx4y-RD7k_456839907عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Dress_cake_325عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Ff362b8718عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Ddaaebd1a8عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Mzahn_13461755401عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1254489563عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1254489440عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 1254489389عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 239863995

و كل عام و انتي بألف خير اختي لورا kjh
و في الأخير zl
لورا رزق
------
------
لورا رزق

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2750
تقييمي الععأآمَ : 81
انضممتَ لكمَ : 28/09/2011
موقعـي الحآلي : ..Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Empty
مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 2:49 pm

شكككككراااااااا كتييييييييييييير خي معتز ...يسلموووووو الايادي..كلك زوووق خي..ربي يخليك موضوع يجججنن...هههههههههـ كلمة شكراا قليله والله
المعتز بالله
----
----
المعتز بالله

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالأربعاء ديسمبر 19, 2012 4:30 pm

العفو أختي لورا
nonoo
-
-
nonoo

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4898
تقييمي الععأآمَ : 47
انضممتَ لكمَ : 27/09/2011
موقعـي الحآلي : 3ala shat alpa7r
ععَممٍري : 25

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 12:02 pm

تمر الايام..وتمضي السنين..نكبر ونكبر..وتتغير نظرتنا للحياة في كل مرحلة من عمرنا..كما يزيد حبنا لها ومعرفتنا كم هي ثمينة..

وها هي عضوة من اعضاء منتدانا الغالي..نشهد معاً وجميعاً على مدى رُقِيّها في سماء هذا المنتدى..

عضوة استطاعت اثبات نفسها وبكل جدارة..

احيانا يعجز الكلام عن الوصف..لذا لا أريد الاكثار من الكلام..ويكفيني وصفها بكلمة واحدة<مميّزة>

دعونا نحتفل معاً بذكرى ميلادها

كـــــــــــــــــــــــــل عام وانتى بخـــــــــــير لولو
عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 3164695716
وعقبال 100000000000 سنة ^^

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير 385340823
المعتز بالله
----
----
المعتز بالله

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالثلاثاء ديسمبر 25, 2012 5:32 pm

لولو!!! ،،،،،،،،،،،
nonoo
-
-
nonoo

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4898
تقييمي الععأآمَ : 47
موقعـي الحآلي : 3ala shat alpa7r
ععَممٍري : 25

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2012 9:54 am

شوفيها لولو !!
ومين هاي يالى مجنونة :(( هع
اوك اوك
المعتز بالله
----
----
المعتز بالله

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2012 4:05 pm

:: بريئ
لورا رزق
------
------
لورا رزق

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2750
تقييمي الععأآمَ : 81
انضممتَ لكمَ : 28/09/2011
موقعـي الحآلي : ..Ƹ̵̡Ӝ̵̨̄Ʒ

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالأربعاء ديسمبر 26, 2012 4:09 pm

تتتتسسسسسسسلمووووولي يا غواااااالي فديت روووحكم
fatima
------
------
fatima

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2556
تقييمي الععأآمَ : 17
موقعـي الحآلي : Here :p
ععَممٍري : 27

مُساهمةموضوع: رد: عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير   عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير Emptyالجمعة يونيو 14, 2013 7:37 pm

كلل سسنهـةة و إنتي طيبة لورا
و عقباال الـ 100000000000 سسنهـةة بنت بلادي
بتمنى تكون سنة مليئة بالأأفراح يارب
♥...

عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير
» عييييييييييييييييييييييييييييييييييد مييييييييييييييييييييييييييييلاد سعيد اختي لورا و كل عام و انتي بألف خير
» حبيبتي لورا كل عام و انتي بخير يا احلى لورا
» صورت اختي وهي نايمة
» كل عام وانتم بألف خير