» ڪافيۂ أڝحإب ⓒ
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي

كم اتمنى
yajaفتاة السماء والماء
6 مشترك

هل تعترف بأنك تغيرت؟؟؟
نعم
يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_rcap71%يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_lcap
 71% [ 5 ]
لا
يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_rcap29%يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_lcap
 29% [ 2 ]
ليس من شأنك
يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_rcap0%يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 7

كاتب الموضوعرسالة
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

نقـآطي المكتسبـہ َ : 2313
تقييمي الععأآمَ : 29
انضممتَ لكمَ : 29/09/2011
موقعـي الحآلي : ع سطح القمر
ععَممٍري : 28

يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Empty
مُساهمةموضوع: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالأربعاء يناير 04, 2012 7:41 pm

السلام عليكم

كيفكم؟؟؟

اممممم و الله مو عارفة كيف ابدأ الموضوع بس الشيء واضح وأصبح الامر لا يطاق...انه كوننا اعضضاء في منتدى واحد
ولكن أي اعضاءنحن؟؟؟
صداقتنا لم يعد لها معنى عند الكثيرين.....تغير اغلبنا للاسوء وأنا لست افضل منك بل اني حقا قد اكون الاسوء><

الأمر ليس مجرد تغير صغير و انتهى الامر اكبر اصبح الدخول للمنتدى مخيفا نوعا ما و محزنا و مملا...
منتدى هو بيتنا ولكن وفجأة تحول لمكان لا يطاق....ليس لسوء الادارة ولا بسبب عضو ما انه فقط تغير الجميع للأسوء

كنا بالماضي و ان لم يكن بهذا المنتدى أشخاص مختلفين....
كنا اشبه بعائلة واحدة بل اكثر من عائلة....كنا هنا معا كجزء واحد وكل منا يمثل جزء من بيتنا وهو المنتدى

قد يكون كلامي ممل وقد يكون بلا معنى و لست بارعة في توصيل افكاري ولكن الا ترون انه حان اوقت لنعود أصدقاء مثلما كنا و أفضل؟؟؟؟

قد لا يشاركني الجميع في هذا الأمر ولكن من يعلم ما كنا عليه الماضي يعلم كم اصبح هذا الحاضر كابوسا شنيعا...

لن ازيد ولا اي حرف على هذا الموضوع واتمنى ان تكون لفكرة قد وصلت لكم....ولا يهم ما قد حدث بالماضي المهم ما قد يحدث بالحاضر والمستقبل......
والتغير الذي يحدث قد يكون تغير بالأفعال اكثر من كونه تغيير بالمشاعر....بسبب شيء ما يحدث ولكن الصداقة لا تقبل بمثل هذه الامور

وأنا اول من يعتذر للجميع أكنت اخطئت او لا واظن ان مازال هناك أمل بتغير للأفضل

أعتبروا كلامي جنون و اعتبوره كما اردتم ولكن هذا ما جال بخاطري من كلمات قد تجعل الامور افضل

وان اخطئت او تغيرت فاتمنى ان يخبرني الجميع بهذا لان الصراحة في الصداقة هي اصل قوتها^^

اعتذر لطول كلامي
الى اللقاء
http://lamsahsama.yoo7.com/
كم اتمنى
-----
-----
كم اتمنى

نقـآطي المكتسبـہ َ : 3351
تقييمي الععأآمَ : 12
انضممتَ لكمَ : 23/11/2011
موقعـي الحآلي : سآمحينآ ي آلآحآسيس آلجميله.. كآتمينك لجل نحفظ هآلكرآمه,,
ععَممٍري : 25

يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Empty
مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالجمعة يناير 06, 2012 6:17 pm

]وانا اوافق الرأيك يا ياااسمين ربما المنتدى بحاجه الى مثل هذا الموضوع لانه اصبح مكان مهجور _____
خاليا من الاعضاااء حتى ان اصبح مكان يعمه الغبااااار من كل النواااحي
ربماااا اصبحنا من الذي لا يصفح عن الاخر او اصبحنا من الذي لا يهتم لمشااعر الاخرين
دااائما هناك وقتا لتغير في كل مرة ولكن هذا الوقت لن يدووووم
وان المنتدى اصبح مكااان ممل وايضااا هذا م يجعل البعض يترددون لدخوله
وربما نرى الكثير من المواااضيع من غير ردووود
واقسااام ملت من المواااضيع القديمة
انا ارئ قد تغير الجميع وانا لا ادعم هذا التغير
مثل م قلتي يا عزيزتي ياسمين هذا التغير الى الاسوء وليس الافضل
اتمنى ان نرجع كسابق عهدنااا
وداائما م نقول
(الي فااات مااات)
فالنجعل حواااراتنا اجمل مع احبابنا واخواننا واصدقااائنا
وان نجعل ذكراه خااالدة ولا نجعلها مدفونة ف مقبرة الجراااح والالم والماااضي الحزين

وهذااا م اقوله دوووما هناك وقتا لتغير يا عزيزتي لكن قبل فوات الاوان لانه اصبح امرا لا يطاااق

تقبلي مروري مع احترامي
ويسلمو عزيزتي ياسمين ع هذا الموووضوع والطرح الجميل^[/b]

شوق

عدل سابقا من قبل كم اتمنى في السبت يناير 07, 2012 2:20 pm عدل 1 مرات
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالسبت يناير 07, 2012 11:18 am

نورتي حبيبتي
والله امنيح في حدا بفم على قصدي ان شاء الله يرجع المنتدى كسابق عهده بل افضل
^^نورتي و اسعدني مرورك العطر
✿چـَـۈڷۑٺ ڒمَـِآڹهـِآَآَ
عضوَ عَندنإآ~
عضوَ عَندنإآ~
✿چـَـۈڷۑٺ ڒمَـِآڹهـِآَآَ

نقـآطي المكتسبـہ َ : 3990
تقييمي الععأآمَ : 4
انضممتَ لكمَ : 01/11/2011
موقعـي الحآلي : My Home
ععَممٍري : 30

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالجمعة أبريل 27, 2012 8:12 am

آلسسلآإم عليڪم ورحمة آلله وبرڪإآتـه

ڪيف حآإلڪ عزيزتـي ؟

إن ششآإء آلله بخير

وآإو‘وإآإو‘وآإو، رآآئعةةَ فعلآ

وششڪرآإ جزييلآإ لـڪ و جزآإڪ آلله ڪل خييير

وبإنتظظآإر جديدڪ ،
nonoo
-
-
nonoo

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4898
تقييمي الععأآمَ : 47
انضممتَ لكمَ : 27/09/2011
موقعـي الحآلي : 3ala shat alpa7r

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالأحد أبريل 29, 2012 2:16 pm

انا دوست لآ وانا بصراحة شايفة نفسى انى ماتغيرت وشايفة ان اكتر الناس الى اعرفهم او الى هون اتغيرو ولو قلنا لهم يقولو ظروف .. اوك ربنا معاكم
ولو حد شايف انى اتغيرت وانا طبعا لا اوافقة ويمكن اصدقة يقول هون
مومني33
-----
-----
مومني33

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4026
تقييمي الععأآمَ : 43
انضممتَ لكمَ : 28/09/2011
موقعـي الحآلي : go on
ععَممٍري : 27

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالأحد أبريل 29, 2012 8:13 pm

ولله معك حق وانا عندما ادخل المنتدى ليش لانو مافي حد فيه على طول ومواضيع كلها صارت قديمة والايام زمان كانت احلى بوجود الكل
بتمنى اننا نرجع مثل اول واحسن
وبتمنى كمان انو هاد كلو بسبب الدراسة
شكرا لك على الموضوع القيم
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 4:58 pm

نورتواا
صدقتي يا يسرا ياااا ريت ترجع ايام الماضي و اتكون احلى
مومني33
-----
-----
مومني33

نقـآطي المكتسبـہ َ : 4026
تقييمي الععأآمَ : 43
انضممتَ لكمَ : 28/09/2011
موقعـي الحآلي : go on
ععَممٍري : 27

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالإثنين أبريل 30, 2012 7:04 pm

ان شاء الله
بـَس خَلآص..!!
---
---
بـَس خَلآص..!!

نقـآطي المكتسبـہ َ : 9683
تقييمي الععأآمَ : 225
انضممتَ لكمَ : 27/09/2011
موقعـي الحآلي : عـٍيُون أًمـِۓ
ععَممٍري : 26

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالأربعاء مايو 02, 2012 2:02 pm

اول شيي السلآمم عليكمم ..وكيفك ياسمينن عساك بخير ..امـآ بالنسبة لموضوعك هالشي صحيح وأنا كل ما ادخل اطلع لآنوو الاعضاء احسهم منقرضين بقووة واللي يدخل يجلس سآككت ولآ يسولف ..واللي من زمآآنن عنهمم زي صفاء وربي وشحتني ي ليتها ترجع ,,ومو بس صفاءء في اعضاء كثير ..وكمآنن صار الدخول للمنتدى بشكل غغير مستمر يعني بمعنى آخر نادر .. والأعضآء ماصارو نشيطين يعني اول الاقي اللي وصل بالالفين باليوم الواحد واللي وصلل للالف ..وكمآنن الردود تقههر تخليك تكرهي تسوي موضوع يعني مثلآ مسوية موضوع للنقاش يجيك وآحد يقول شكرا او يسلمو او يعطيك العافية او كيذا..يعني وين النقاش بالموضوغ ..؟ او تسوي مثلآ موضوع بطول وعرض وما تلاقي الا ردين او ثلاثة واليي شافو الموضوع أكثر من عشرة يعني ليه وش بيخسرو لو ردو مثلآ ؟؟..يعني زيادة لمشاركاتهم وبنفس الوقت يستفيدو ...ولآ يكون الرد مكرر بأكثر المواضيع ..ومافي عبارات تشجيعية تخليك تتحمسي ..يعني انا عن نفسي متاكدة أي أنسانن يلآحقي ثنآء على شي يسويه تلاقيه اجتهد في هالشي أكثرر وهالشي يأثر على الشخص ونفسيته ..وانا نفس الشيي ما صرت الاقي غير ردين على مواضيعي لدرجة اني ماصرت اسوي مواضيع الا نادرا ..وكرسي الاعتراف صرآآحهة مفروض الكل يدخل يسأل العضو اللي ع الكرسيي بس ما الاقي غير شخص وآحد ..ومهاوشات وكيذآ واكثرها استهباللآلآتت ..الموهيم ي ليت المنتدى ـآ منجد يرجع لنشاطه السابق ولاعضاءه الرائعين والنشيطينن ..حتى أول الاحظ في منافسات يعني تلاقي كل واحد يبي يكون الاول بفضل 20 مشارك لهذا اليوم ..الحين لانو ولا احد يحاول يكون الاول تلاقيهم كلهم هاجدين ..يعني كل واحد يكون قدوة للثاني ..

واعذريني ع الاطآلهة بس حبيت أعطي رايي لاني كنت منتظرة موضوع زي كيذآ ... يعطيك الف عافية لآ عدمنآ جديدك

بنتظآر مواضيعكك الهادفهةة..تقبلي طلتي
كم اتمنى
-----
-----
كم اتمنى

نقـآطي المكتسبـہ َ : 3351
تقييمي الععأآمَ : 12
انضممتَ لكمَ : 23/11/2011
موقعـي الحآلي : سآمحينآ ي آلآحآسيس آلجميله.. كآتمينك لجل نحفظ هآلكرآمه,,

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالخميس مايو 31, 2012 10:22 am

كلامك صحيح روان
بس مو كل الي م يدخلوا يعني م يهتموا بالمنتدى
بس معظم الاعضاء عندهم ظرووف تمنعهم
فمثلا انا م صرت ادخل لان عندي دراسة ودراستي ماخذه كل وجتي يعني بالمختصر المفيد انه في ناس نايمين بالعسل ي حلاتهم يدخلوا عشان يتسلوون لا يخلوون مواضيع ولا يدردشون ولا يعملون ردود ياخي صارت مشكلة عويصة اذا استمر المنتدى ع هذا الحال لاني بصراحة م راح ادخله اذا استمر ع هذا النحوو ...
وانا صاري كم شهر م دشيت المنتدى لكن نفس المواضيع ونفس الردود ياخي م صارت ذي...
وبعد كسولين بيرووحوا ينسخولك الردود ويكرروها اكثر من موضوع

تقبلي مروري للمرة2
yajaفتاة السماء والماء
-----
-----
yajaفتاة السماء والماء

مُساهمةموضوع: رد: يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي   يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي Emptyالسبت يونيو 23, 2012 5:42 pm

نورتوا و صدقتوا في كلامكم

يبدو أننا تغيرنا....ولكن للأسوء>>>ان كنت تعتقد/ي انك لست جزء من المنتدى لا تدخلي
صفحة 1 من اصل 1